A+ A-

بطولة الشيخ فيصل الدعيج الصباح للرماية تنطلق السبت المقبل

أمين السر العام بنادي الرماية الكويتي عبيد مناحي العصيمي
أمين السر العام بنادي الرماية الكويتي عبيد مناحي العصيمي
الكويت - 1 - 9 (كونا) -- تنطلق يوم السبت المقبل منافسات البطولة الثانية من برنامج بطولات أكاديمية الشيخ سعد للرماية الاولمبية للموسم الرياضي 2014 وتحمل اسم الفقيد الشيخ فيصل الدعيج الصباح على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الاولمبي.
وقال أمين السر العام بنادي الرماية الكويتي عبيد مناحي العصيمي في بيان صحفي اليوم ان بطولة الشيخ الفقيد فيصل الدعيج الصباح من البطولات التي "يعتز النادي بتنظيمها سنويا تقديرا وعرفانا لشخصية وطنية أثرت رياضة الرماية بمشاركتها ضمن أول فريق وطني شارك في بطولة أقيمت في السعودية".
واضاف العصيمي ان الفقيد كانت له مساهمات عديدة ومتنوعة في نشر رياضة الرماية بين الشباب الكويتي من خلال قيامه بانشاء أول ميدان رماية اولمبي في الكويت لرماية الأطباق الطائرة اضافة الى تأسيسه أول لجنة للرماية الكويتية بجانب الشهيد فهد الأحمد الجابر الصباح.
واوضح ان البطولة تشمل مسابقات الرماية الاولمبية (السكيت والتراب والمسدس والبندقية ضغط الهواء 10م).
وذكر ان أكاديمية الشيخ سعد للرماية الاولمبية تنظم بطولتها الثانية والأخيرة لهذا الموسم لمواصلة منتسبي الأكاديمية تدريباتهم مع رماة النادي والمشاركة ضمن مسابقات نادي الرماية الكويتي الرياضي للموسم المحلي 2013/2014.
ودعا الشباب الى المبادرة في حجز أماكنهم للاستفادة من الدورات التي تقدمها الأكاديمية لمنتسبيها لتعليم جميع الرمايات الاولمبية بإشراف فنيين متخصصين على أعلى مستوى أكاديمي والاستفادة من وقت فراغهم.
وشكر القائمين على إدارة اكاديمية الرماية لما بذلوه من جهود كبيرة في تعليم منتسبيها الاساسيات الفنية للرماية الاولمبية وقوانين الأمن والسلامة في الميدان وكيفية استخدام السلاح الاولمبي لافتا الى ان الاكاديمية مستمرة في استقبال طلبات الشباب الكويتي طوال العام.(النهاية) ب ص / ه ب