A+ A-

مسؤول رياضي يشيد بإنجاز منتخب الكويت في البطولة العربية لكرة الطاولة

وصول بعثة المنتخب الكويتي لكرة الطاولة الى قاعة التشريفات بمطار الكويت
وصول بعثة المنتخب الكويتي لكرة الطاولة الى قاعة التشريفات بمطار الكويت
الكويت - 1 - 9 (كونا) -- اشاد مسؤول رياضي بالإنجاز اليوم الذي حققه منتخب الكويت للأشبال (دون 15 عاما) واحرازه المركز الاول في البطولة العربية لكرة الطاولة ال24 التي استضافها الاردن بمشاركة 16 دولة عربية.
وقال نائب المدير العام للشؤون الرياضية في الهيئة العامة للشباب والرياضة احمد الخزعل في تصريح للصحفيين عقب وصول بعثة المنتخب الكويتي لكرة الطاولة الى قاعة التشريفات بمطار الكويت الدولي "ان كرة الطاولة الكويتية عودتنا على تحقيق الانجازات الخليجية والعربية".
وأضاف "نتطلع الى ان يكون لها حضور على صعيد القارة الاسيوية من خلال دورة الالعاب الاسيوية التي تستضيفها كوريا الجنوبية في 19 سبتمبر الجاري".
وهنأ الخزعل أعضاء مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة الطاولة والجهازين الفني والاداري واللاعبين على الانجاز المشرف الذي كان ثمرة جهد طويل وتخطيط مسبق لافتا الى ان الهيئة حريصة على توفير الدعم المادي والمعنوي للاتحاد في مشاركاتهم المقبلة من اجل اضافة المزيد من الانجازات للرياضة الكويتية.
واكد دعم الهيئة لكافة الهيئات الرياضية في جميع الألعاب وخصوصا الالعاب الفردية التي لها دور كبير في الاستحقاقات الرياضية المقبلة الى جانب الالعاب الجماعية.
ورفع الخزعل هذا الانجاز الى القيادة السياسية ووزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ورئيس مجلس الادارة والمدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ احمد المنصور الصباح وجميع المسؤولين الرياضيين والشعب الكويتي الكريم ومنتسبي اللعبة.
وفي تصريح مماثل وصف رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة حمود الديحاني لاعبي المنتخب الكويتي لكرة الطاولة والجهاز الفني بأنهم "أبطال" في ظل اصرارهم وصلابة ارادتهم على تحقيق "الانجاز التاريخي" للكويت في المحفل العربي الرياضي للعبة رغم المعوقات التي واجهتهم قبل انطلاق البطولة.
واضاف الديحاني ان منتخب الكويت للأشبال نجح في وضع بصمة كويتية في هذه البطولة بتصدره ترتيب الفرق المشاركة الى جانب منتخب الكويت للبراعم (دون 12 عاما) الذي احرز الميدالية الفضية والمركز الثاني في البطولة ذاتها معربا عن الأمل بتكرار مثل هذا الانجاز في البطولات المقبلة سواء العربية او الاسيوية أو العالمية.
وفي السياق ذاته قال لاعب منتخب الكويت للاشبال مرزوق الرشيدي في تصريح للصحفيين ان اللاعبين تحاملوا على أنفسهم وبذلوا كل طاقتهم وتركيزهم للظفر بالميدالية الذهبية مشيدا بالروح القتالية التي تسلح بها زميلاه عبدالله البحراني ومشعل الكندري لبلوغ هذا الانجاز.
واضاف اللاعب الرشيدي ان هذا الانجاز يلزمه وزملاءه مضاعفة الجهود لتكراره في البطولات المقبلة متمنيا التوفيق للجميع في تحقيق أفضل المستويات والنتائج. (النهاية) ب ص / م ب