A+ A-

تألق ميلان مع انطلاق الدوري الايطالي تحت قيادة مدربه الجديد انزاغي

روما - 1 - 9 (كونا) -- استهل نادي ميلان موسمه بالفوز على ضيفه لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف تحت قيادة مدربه الجديد فيليبو انزاغي بينما بدأ جاره انتر ميلان الموسم بأداء متواضع بتعادله امام تورينو سلبيا.
ففي المرحلة الاولى من الدوري الايطالي لكرة القدم تمكن ميلان على أرضه في استاد (سان سيرو) من الفوز على ضيفه لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد استهلها كيسوكي هوندا ثم مونتاري واختتمها مينيز بينما أهدى مدافع الميلان ألكس هدف ذاتي لصالح لاتسيو.
وفي لقاء اخر تعادل أتالانتا مع ضيفه فيرونا سلبيا مثلما انتهى بنفس النتيجة السلبية اللقاء بين تورينو وضيفه انتر ميلان الذي عجز عن تفعيل هجومه في مباراة فاترة بينما تعادل باليرمو مع ضيفه سامبدوريا وساسولو مع ضيفه كالياري كالتشو بهدف واحد لكل منهم.
وفي مدينة جنوه نال فريقها الهزيمة على يد ضيفه نابولي بهدفين مقابل هدف واحد بينما فاز أودينيزي على ضيفه ايمبولي بثنائية نظيفة كما فاز تشيزينا على باليرمو الزائر بهدف نظيف.
وكان يوفنتوس حامل اللقب استهل يوم السبت أولى مباريات الموسم بالفوز على ضيفه كييفو بهدف وحيد كما فاز منافسه اللدود روما بهدفين نظيفين على ضيفه فيورنتينا في ثاني وأقوي مباريات الأسبوع.
وبهذه النتائج يحتل آي سي ميلان المركز الأول بفارق الأهداف أمام روما في المركز الثاني وأودينيزي في المركز الثالث ونابولي في المركز الرابع وتشيزينا مع يوفنتوس في المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط لكل منهم.(النهاية) م ن / م ج ز