A+ A-

(ريال مدريد) يتعثر أمام (ريال سوسيداد) في الجولة الثانية بالدوري الإسباني

مدريد - 1 - 9 (كونا) -- ألحق (ريال سوسيداد) هزيمة موجعة بضيفه (ريال مدريد) بأربعة أهداف مقابل اثنين في المباراة التي جرت على ملعب (أنويتا) الليلة الماضية ضمن إطار الجولة الثانية بالدوري الإسباني كرة القدم.
ودخل (ريال مدريد) بقوة كبيرة إلى اللقاء عازما على حصد أول ثلاث نقاط في الدوري خارج قواعده ليفتتح سيرخيو راموس التسجيل في الدقيقة الخامسة من اللقاء بكرة رأسية قوية بعد عرضية من الألماني توني كروس.
وواصل ريال مدريد الضغط الكبير على الفريق الباسكي لتتوج جهوده بهدف ثان جاء بتوقيع الويلزي غاريث بيل في الدقيقة 11 من المباراة التي اهدر فيها الضيوف فرصا كثيرة أتيحت لهم قبل ان يتراجع أداؤهم بعد مرور اول 30 دقيقة على بدء اللقاء.
وعلى الجانب الاخر أحرز انييغو مارتينيز الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 35 قبل أن يعزز زميله زوروتوزا بهدف ثان في الدقيقة 42 لتعود المباراة إلى نقطة التعادل قبل الاستراحة.
ودخل (ريال سوسيداد) بثقة وعزيمة إلى الشوط الثاني من اللقاء مهددا بخطورة مرمى ريال مدريد الذي كان يعاني على مستوى الدفاع وهو الأمر الذي أتاح للاعب دافيد زوروتوزا تسجيل هدف التقدم الثالث لفريقه في الدقيقة 65 قبل أن يحرز المكسيكي فيلا الهدف الرابع في شباك الحارس إيكر كاسياس في الدقيقة 75.
وانتهت المباراة التي شهدت غياب إرادة (ريال مدريد) في مواصلة النضال بفوز ريال سوسيداد بنتيجة أربعة أهداف لهدفين ليستقر الأخير في المركز الثامن في الترتيب العام للدوري برصيد ثلاثة نقاط بينما احتل (ريال مدريد) المركز العاشر بفارق الأهداف.
ويتصدر (برشلونة) ترتيب الدوري برصيد ست نقاط بعد ان كان حقق أمس فوزه الثاني على التوالي في البطولة أمام (فياريال) بهدف دون رد في المباراة التي أجريت على ملعب (المادريغال) امس الأحد متقدما برصيد نقطتين على (فالنسيا) الثاني.
وقال نادي (برشلونة) في بيان رسمي عقب المواجهة ان مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي تعرض للاصابة في الفخذ الأيمن خلال المباراة غير أنه قرر مواصلة اللعب رغم الألم ليصنع الفوز في الدقيقة 82 من اللقاء الذي شهد أيضا تعرض المهاجم المغربي منير الحدادي لكدمة ليتم استبداله بالبرازيلي نيمار في الدقيقة 59.
وفي مباريات أخرى ضمن الجولة الثانية بالبطولة المحلية أحرز (اتلتيكو مدريد) فوزه الأول بالمسابقة على ضيفه (إيبار) بهدفين لهدف رافعا رصيده إلى أربع نقاط في المرتبة السادسة في الترتيب فيما فاز (فالنسيا) الثاني على ضيفه (ملقا) بثلاثية نظيفة في الوقت الذي تعادل فيه (سيلتا فيغو) الثالث مع مضيفه (قرطبة) بهدف لكل منهما وفاز (اشبيلية) الرابع على (اسبانيول) بهدفين لهدف. (النهاية) ه ن د