A+ A-

مدير نادي السيارات اللبناني يثمن مشاركة الكويت في رالي لبنان ويشيد بأجواء البطولة

مدير النادي اللبناني للسيارات والسياحة عماد لحود
مدير النادي اللبناني للسيارات والسياحة عماد لحود

من أحمد الرفاعي

بيروت - 29 - 8 (كونا) -- أشاد مدير النادي اللبناني للسيارات والسياحة عماد لحود بالأجواء المصاحبة لانطلاق بطولة رالي لبنان 2014 والحضور الجماهيري الكبير للمرحلة الاستعراضية بما عكس أهميتها مثمنا حرص متسابقي الكويت على المشاركة في البطولة.
وأعرب لحود في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش المرحلة الاستعراضية الافتتاحة للرالي الليلة الماضية عن أمله بأن يقدم المتسابقون المستوى الفني المرتقب منهم خلال المراحل الرسمية للبطولة بصورة تعكس حقيقة مستواهم وتسهم في انجاح البطولة.
وحول مشاركة متسابقو الكويت في البطولة ثمن لحود تلك المشاركة "التي تعكس عمق العلاقات بين البلدين التي تتجاوز كل الحدود".
وقال أن مشاركة المتسابق الكويتي مشاري الظفيري (متصدر المجموعة أن) في رالي لبنان 2014 وحرصه على عدم تفويت البطولة حتى ولو كان ذلك على سيارة ليست سيارته الأساسية يعكس حرصه وايمانه بأهمية ومكانة رالي لبنان الدولي الأمر "الذي نعتبره مفخرة لنا في لبنان".
ولفت الى ان المنظمين ارتأوا اقامة المرحلة الاستعراضية للرالي بمسافة بلغت 9ر3 كيلومتر ما يجعلها من أطول المراحل الاستعراضية في راليات العالم.
وكانت المرحلة الاستعراضية التي اختتمت الليلة الماضية شهدت منافسة قوية بين المتسابقين كون نتيجتها والنقاط التي يحصل عليها المتسابق تدخل ضمن النتيجة النهائية في ختام الرالي.(النهاية) أ ي ر / م ع ح