A+ A-

قتيل واربعة جرحى من الجيش اللبناني بمعارك مع مسلحين في (عرسال)

بيروت - 28 - 8 (كونا) -- قتل جندي لبناني وجرح أربعة آخرون في مواجهات خاضها الجيش اليوم مع مسلحين في أطراف بلدة (عرسال) شمال شرقي البلاد.
واشارت الوكالة الوطنية للاعلام الرسمية الى ان مسلحين حاولوا التسلل الى مواقع للجيش في اطراف (عرسال) فتصدت لهم عناصر الجيش ما ادى الى اندلاع اشتباكات عنيفة اسفرت عن مقتل جندي وسقوط اربعة جرحى من العسكريين.
وفي سياق متصل ذكرت الوكالة ان الجيش خاض اشتباكات عنيفة مع مسلحين في منطقتي (وادي الرعيان) و(وادي الهوا) في اطراف (عرسال) تمكن خلالها من تحرير اربعة عسكريين كانوا قد سقطوا في كمين نصبه لهم مسلحون فيما اصيب جندي خامس مازال مفقودا.
وكان وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق قال للصحفيين ان جنديا من الجيش فقد في مواجهات (عرسال) اليوم وجرح آخر مشيرا الى ان مجلس الوزراء اللبناني سيعقد جلسة استثنائية لمعالجة الموضوع الامني خلال ثلاثة ايام.
يذكر ان الجيش اللبناني خاض بداية شهر اغسطس الجاري اشتباكات عنيفة استمرت ستة ايام مع مسلحين ينتمون الى جماعات سورية معارضة بينها تنظيمي (جبهة النصرة) والدولة الاسلامية (داعش) هاجموا مراكز له في اطراف بلدة (عرسال). (النهاية) و س م / ط أ ب