A+ A-

(المقاولون العرب)..انجزنا 70 بالمئة من طريق الجهراء والانتهاء منه بداية 2016

الكويت - 28 - 8 (كونا) -- اعلن مدير مشروع طريق الجهراء في شركة (المقاولون العرب) المهندس محمود توكل انتهاء الشركة من انجاز حوالي 70 في المئة من اجمالي عمليات المشروع متوقعا الانتهاء منه بالكامل بداية عام 2016 حسب نصوص العقد.
وقال توكل لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان شركة المقاولون العرب المتعاقدة على إنشاء مشروع طريق الجهراء تبذل قصارى جهدها لتنفيذ المشروع وفقا للجدول الزمني وبالمواصفات الفنية المطلوبة مضيفا ان لدى الشركة مشروعا كبيرا آخر في الكويت وهو مستشفى جابر.
واوضح أن للشركة باعا طويلا في إنشاء مثل هذه المشاريع في 29 دولة وهو ما أهلها لتنفيذ هذه المشاريع في الكويت لافتا الى ان (المقاولون العرب -فرع الكويت) لها مشاريع عديدة وسنوات خبرة طويلة على المستوى المحلي الكويتي.
وذكر ان العاملين في الشركة الأم التي مقرها الرئيسي في مصر وكلفوا بمشروع طريق الجهراء في الكويت لا يشعرون كأفراد بأي نوع من الاغتراب نظرا لطبيعة الكويت المشابهة لبلدهم الام مصر.
يذكر ان شركة المقاولون العرب أقامت مساء أمس حفلا لاستعراض ما تم انجازه من مشروع طريق الجهراء حتى الآن بحضور السفير المصري عبدالكريم سليمان .
وتبلغ قيمة التعاقد الأصلية لمشروع طريق الجهراء 7ر264 مليون دينار انخفضت بعد التعديلات الى 8ر260 مليون دينار ويتم تنفيذ المشروع على خمس مراحل متزامنة.(النهاية) أ س ج / ع ب د