A+ A-

نادي الكويت يودع كأس اتحاد اسيا للقدم بخسارة قياسية امام جايابورا الاندونيسي

الكويت - 26 - 8 (كونا) -- ودع نادي الكويت الكويتي مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم بخسارة قياسية وغير متوقعة قوامها ستة أهداف مقابل هدف امام مستضيفه بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي ضمن مرحلة الاياب للدور ربع النهائي للمسابقة.
وقاد نادي جايابورا لهذا الفوز محترفه الارجنتيني روبرتينو بوغليارا بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق الثانية وال 45 و66 في المباراة التي اقيمت على استاد ماندالا في مدينة جايابورا الاندونيسية.
واضاف بقية الاهداف لجايابورا لاعبوه بواز سالوسا في الدقيقة 43 وتيتوس بوناي في الدقيقة 52 والبديل فيرناندو باهوبال في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في حين سجل هدف نادي الكويت الوحيد محترفه الايراني رضا غوتشانيجهاد في الدقيقة 65 من كرة رأسية.
واشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب الكويت فهد حمود في الدقيقة 69 ليستكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين.
وكانت مباراة الذهاب التي اقيمت بين الفريقين يوم الثلاثاء الماضي على استاد نادي الكويت انتهت بفوز الكويت بصعوبة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لتكون النتيجة الاجمالية للمواجهتين لصالح نادي جايابورا ثمانية أهداف مقابل أربعة أهداف.
وبنتيجة اللقاء تأهل نادي جايابورا للدور قبل النهائي الذي يقام بطريقتي الذهاب والاياب يومي ال 16 وال 30 من سبتمبر المقبل حيث سيلتقي مع الفائز من المواجهة الحاسمة التي تقام مساء اليوم بين نادي القادسية الكويتي ومستضيفه الحد البحريني في المنامة.
وفي المقابل تلاشت طموحات نادي الكويت في الفوز بلقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي وللمرة الرابعة في تاريخه كأس الاتحاد الآسيوي بعد ان حقق اللقب في أعوام 2009 و2012 و2013.(النهاية) ب ص / ع ب د