A+ A-

(دورتموند) يبدأ منافسات الدوري الألماني بهزيمة امام (ليفركوزن)

برلين - 23 - 8 (كونا) -- بدأ فريق (بورسيا دورتموند) مساء اليوم منافسات الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بهزيمة مني بها امام نظيره (باير ليفركوزن) بنتيجة هدفين دون رد.
وجاء هدف المباراة الأول بتوقيع المغربي كريم بلعربي في الثانية الثامنة من عمر المباراة ليكون الوافد الجديد الى (ليفركوزن) قد سجل اسرع هدف في تاريخ الدوري الألماني.
اما الهدف الثاني فقد جاء عبر شتيفان كيسلينغ في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين وبداية غير موفقة لفريق (دروتموند) وصيف بطل الدوري.
وفي مباريات السبت المتبقية حقق فريق (هانوفر) فوزا مفاجئا على ضيفه (شالكه) بهدفين لهدف وذلك بعد تقدم الفريق الاصفر عبر هدف احرزه يان كلاس هونتيلار في بداية الشوط الثاني.
واستطاع (هانوفر) قلب النتيجة لصالحه بهدفين حملا توقيع كل من ادغار بريب وخوسي لويس سانت مارتين.
وتعادل (كولونيا) مع (هامبورغ) دون اهداف فيما تغلب (اينتراخت فرانكفورت) على (فرايبورغ) بهدف دون رد في حين فاز (هوفنهايم) على (اوغسبورغ) بهدفين نظيفين وتعادل فريق العاصمة (هيرتا برلين) مع (فيردر بريمن) بهدفين لمثلهما.
وفي افتتاح المرحلة امس فاز (بايرن ميونخ) على (فولسبورغ) بهدفين لهدف فيما تختتم منافسات الاسبوع الاول غدا بلقائين يجمع الاول الوافد الجديد (بادربورن) مع (ماينتس) ويتقابل في الثاني (بوروسيا مونشن غلادباخ) مع (شتوتغارت). (النهاية) ع ن ج / خ س ج