A+ A-

اختتام فعاليات المهرجان الثقافي للأطفال والناشئة ال16

الكويت - 21 - 8 (كونا) -- اختتمت هنا الليلة فعاليات المهرجان الثقافي للأطفال والناشئة في دورته ال16 بحفل تكريمي للمشاركين المتميزين في الدورات التدريبية والعديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية.
وقال الامين العام المساعد لقطاع الثقافة في المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الدكتور بدر الدويش في كلمة له في ختام المهرجان ان مثل هذه التجمعات الثقافية والفنية تعمل على تشجيع الأطفال والناشئة على الابتكار والمساهمة الفاعلة في شغل أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع.
واضاف الدويش بعد تسليمه الجوائز وشهادات التقدير للمدربين المشاركين والطلبة المتميزين في الدورات ان المهرجان سعى بشكل رئيسي الى الاهتمام بنشر الثقافة والتوعية الأدبية والفنية وتشجيع اهم شرائح المجتمع وهم الأطفال والناشئة على الابداع.
واوضح ان الدورات التدريبية في مجالات الفن المختلفة من موسيقى ورسم ومسرح وفن الايبرو ساهمت بصقل قدرات المشاركين وساعدت على اكتشاف العديد من المهارات التي تحتاج الى اهتمام متواصل.
يذكر ان فعاليات المهرجان الثقافي للأطفال والناشئة اقيمت تحت رعاية وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح واستمرت فعالياته 12 يوما واستضافه مركز عبدالعزيز حسين الثقافي بمنطقة مشرف.(النهاية) ط م س / ه ب