A+ A-

اللواء الياسين .. رجال امن المنافذ العيون الساهرة على امن البلاد

وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء أنور الياسين أثناء جولته التفقدية
وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء أنور الياسين أثناء جولته التفقدية
الكويت - 28 - 7 (كونا) -- قال وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء أنور الياسين ان رجال أمن المنافذ هم العيون الساهرة على أمن البلاد مؤكدا ثقته في قدرتهم على مواجهة أي طارئ والتعامل مع الأحداث بكفاءة واقتدار.
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها اللواء الياسين لقطاع أمن المنافذ بمناسبة عيد الفطر المبارك في إطار التواصل الدائم ومتابعة الأوضاع الأمنية معربا عن ارتياحه لما شاهده من يقظة وجاهزية للقوات الموجودة ونقاط المراقبة.
وأشاد بما لمسه من إنجازات أمنية وتقنية على مستوى عال تحققت على أرض الواقع بسواعد أبناء الكويت المخلصين.
ونقل اللواء الياسين تهاني نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بالوكالة الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ووكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد بمناسبة عيد الفطر السعيد إلى رجال منفذ المطار.
من جانبه أكد مساعد مدير عام الإدارة العامة لأمن المطار العميد إياد الحداد حرص رجال أمن المطار على أداء الواجبات المكلفة بها للاسهام بحفظ الأمن والنظام والعمل على تسهيل حركة المسافرين وتسهيل الإجراءات كافة وفق النظم والضوابط الموضوعة.
بدورهم اعرب الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيون المهنيون العاملون بالمطار عن سعادتهم لمثل هذه الزيارات لما لها من آثار ايجابية في نفوسهم مشيرين الى أن انها تعد حافزا ودافعا للعمل المبدع الخلاق ليكون العمل الامني متميزا وعلى أعلى مستوى.(النهاية) ح م د / ه ب