A+ A-

فريقا (الخليج للكابلات) و(لي لي وايت) يتأهلان لنهائي دورة الروضان لكرة القدم

جانب من مباريات و فعاليات دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم
جانب من مباريات و فعاليات دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم
الكويت - 25 - 7 (كونا) -- تأهل فريقا (الخليج للكابلات) و(لي لي وايت) الى المباراة النهائية للنسخة ال35 لدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم بعد فوزهما المثيرين اليوم في الدور نصف النهائي على فريقي (بنك الكويت الدولي) و(سبورت دايركت) على التوالي.
وسيلتقي الفريقان الفائزان غدا لتحديد بطل الدورة التي تحظى برعاية أميرية سامية وذلك على صالة الشهيد فهد الأحمد في منطقة الدعية كما تقام المباراة النهائية لفئة البراعم التي تجري بالتزامن مع دورة الكبار وتجمع فريق (اسبانيا) و(أكاديمية حسن أبل أ).
وتمكن فريق (الكابلات) من حسم نتيجة المباراة امام منافسه (بنك الكويت الدولي) بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل منهما اثر تألق الحارس الكويتي الدولي هاني حيدر الذي تصدى لركلة الترجيح الاخيرة الذي سددها اللاعب عبدالرحمن الوادي فيما سجل زملاء اللاعب حيدر المحترفان شاغيتا وماكسي ومحمد الكندري ركلات فريقهم الثلاث.
وكان فريق (الكابلات) الافضل في مجريات المباراة حيث تمكن من تسجيل هدف التقدم عبر احد نجوم الدورة البرازيلي شاغيتا فيما ادرك التعادل للفريق الخاسر لاعبه عبدالرحمن المسبحي ليودع فريقه الدورة بركلات الحظ من هذا الدور المتقدم بعد ان قدم لاعبوه مباريات قوية.
وفي المباراة الثانية تمكن فريق (لي لي وايت) من تجاوز منافسه (سبورت دايركت) بركلات الجزاء الترجيحة ايضا بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل بثلاثة اهداف لكل منهما بعد تألق حارس مرماه سيد حسن بعد تصديه لركلة ترجيح من الايطالي ادريانو فيما تصدت العارضة لركلة الايطالي دودو بينما سجل ركلتي الفريق الفائز محترفاه رودريغو وايفرتون.
وجاءت المباراة في وقتها الاصلي مثيرة وقوية من الجانبين بعد ان تبادلا التقدم لتنتهي المباراة بتعادل وسجل للفائز محترفوه رودريغو وايفرتون ومشاري النكاس وقد احرز الاخير هدف التعادل القاتل قبل صافرة النهاية في حين سجل للخاسر محترفوه دودو وادريانو وامير غلام ليودع فريقهم الدورة بعد ان كان المرشح الابرز للفوز بالدورة.(النهاية) ف ش ا / ه ب