A+ A-

الدفاع.. الافراج عن العسكريين الموقوفين انضباطيا بمناسبة العيد

الكويت - 23 - 7 (كونا) -- أصدر نائب رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر قرارا بالافراج عن العسكريين الموقوفين انضباطيا وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد.
وقالت مديرية التوجيه المعنوي في وزارة الدفاع في بيان صحافي اليوم ان القرار يأتي تنفيذا لتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح وليشارك أبناؤه العسكريون ذويهم فرحة العيد.
وأضافت أن الشيخ خالد الجراح هنأ أبناءه العسكريين متمنيا من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والعزة والرفعة في ظل قيادة سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم.
في سياق آخر وبناء على توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع قام وفد من مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش ممثلة بالعقيد خالد العوضي بزيارة اللواء الركن المتقاعد سالم مسعود السرور الذي يرقد حاليا في مستشفى حامد العيسى لزراعة الاعضاء والكلى وذلك للاطمئنان على حالته الصحية ونقل تحيات الشيخ خالد الجراح وتمنياته له بالشفاء العاجل.(النهاية) ح م د / ت ب