A+ A-

عباس.. ان الاوان ليرفع الجميع صوته في وجه الة القتل الاسرائيلية

رام الله - 22 - 7 (كونا) -- قال رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الليلة إنه آن الاون ليرفع الجميع صوته عاليا ليقول كلمة حق صارخة مدوية في وجه اله القتل والدمار الاسرائيلية .
واضاف عباس في مستهل اجتماع للقيادة الفلسطينية ان قوات الاحتلال الغاشمة تجاوزت كل الحدود وانتهكت كل القوانين والاخلاق الانسانية والدولية وبمنتهى الوحشية والهمجية .
وأضاف "نحن نعلم اننا لا نملك قوة الطائرات والمدفعية لكننا نملك ما هو اقوى من قوة النار والحديد والغطرسة نملك قوة الحق والعدل فنحن اصحاب حق لا تمحوه قوة مهما بلغت وهو حق تاريخي عمد بالتضحيات الجسام ونحن نملك وحدتنا وتماسكنا." ودعا الجميع الى التعاضد ونبذ الخلافات في هذه اللحظات العصيبة والتحلي جميعا بالمسؤولية الوطنية والابتعاد عن الفصائلية الحزبية الضيقة مشيرا الى ان الهدف الرئيسي للعدوان هو تدمير القضية الوطنية واجهاض المصالحة.
وشدد على التمسك بالوحدة الوطنية وانهاء الانقسام وحكومة الوفاق الوطني.
وقال "سنواصل اتصالاتنا وتحركاتنا الاقليمية والدولية ولن نتخلى عن مسؤولياتنا وسنذهب لكل مكان لوقف العدوان وانتزاع حقوقنا المشروعة وسنلاحق كل مرتكبي الجرائم ضد ابناء شعبنا مهما طال الزمن دون ان تمر هذه الجرائم من دون محاسبة وعقاب." واكد ضرورة اخراج القضية الفلسطينية من اي تجاذبات ايا كانت والكف عن اتباع سياسة الكيل بمكيالين "وان نقطة دم واحدة من طفل فلسطيني اغلى عندنا من كل شيء في هذا العالم." (النهاية) ن ق / ط م ا