A+ A-

النجمان زانيتي ونيستا يعربان عن سعادتهما بالتواجد في دورة الروضان لكرة القدم

جانب من منافسات دورة المرحوم (عبدالله مشاري الروضان)
جانب من منافسات دورة المرحوم (عبدالله مشاري الروضان)
الكويت - 22 - 7 (كونا) -- أعرب نجما منتخبي الارجنتين وايطاليا المعتزلين خافيير زانيتي واليساندرو نيستا عن سعادتهما البالغة بالتواجد في الكويت للمرة الاولى والتواصل مع الجماهير الرياضية الكويتية من خلال المشاركة بمباراة استعراضية تقام غدا ضمن فعاليات دورة الروضان الرمضانية لكرة القدم.
وقال قائد نادي انتر ميلان الايطالي السابق زانيتي في تصريح صجافي اليوم عقب وصوله البلاد انه جاء الى الكويت للاستمتاع بكرة القدم لاسيما انه سيقود فريق الارجنتين ضد فريق بقيادة الايطالي نيستا داعيا الجماهير الرياضية للحضور والاستمتاع بهذه المباراة.
واضاف ان فكرة اللجنة المنظمة باجراء مباريات استعراضية تجمع عدد من نجوم اللعبة في العالم هي "فكرة مميزة" مقدما شكره لحفاوة الاستقبال من قبل اللجنة المنظمة للدورة برئاسة خالد الروضان.
من جانبه اكد اللاعب الايطالي نيستا في تصريح مماثل ان مباراة الغد ستكون جميلة في ضوء مشاركة عدد من المواهب الكويتية في صفوف الفريقين معربا عن أمله ان تظهر المباراة بمستوى فني يليق بسمعة دورة الروضان العالمية.
وقال نيستا الذي كان مدافعا صلبا في نادي ميلان الايطالي ان مثل هذه الدورات يساهم في تطوير مستوى اللاعبين الكويتيين في هذه اللعبة ما يسمح ببروز لاعبين مميزين فيها مؤكدا اتجاهه لمهنة التدريب في الفترة المقبلة.
وشهدت منافسات اليوم في دورة المرحوم (عبدالله مشاري الروضان) تأهل فريق (بنك الكويت الدولي) الى الدور نصف النهائي بعد تخطيه عقبة فريق (بنك الائتمان الكويتي) بهدف نظيف سجله اللاعب عبدالرحمن الطويل في مجريات الشوط الاول بعد مباراة قوية لاسيما في التنظيم الدفاعي.
وتأهل فريق (لي.لي.وايت) للدور ذاته بفوزه الكبير على نظيره (هوليداي ان) بثمانية اهداف مقابل هدف بعد تألق لافت للبرازيلي ايفرتون بتسجيله ستة اهداف فيما اضاف زميليه رودريغو وعبدالله الشيحان الهدفين السابع والثامن في المقابل سجل للخاسر لاعبه علي رمضان.(النهاية) ف ش ا / ج خ