A+ A-

مصادر طبية.. 12 قتيلا في غارة اسرائيلية وسط غزة

غزة - 21 - 7 (كونا) -- ذكرت مصادر طبية إن 12 شخصا قتوا وأصيب أكثر من 45 آخرين بجروح مساء اليوم في غارة جوية اسرائيلية استهدفت مبنى سكنيا وسط مدينة غزة وسط.
ونقلت محطات إذاعية محلية عن المصادر القول إنه يخشى ارتفاع حصيلة الضحايا نظرا لخطورة عدد من الاصابات في الهجوم الذي استهدف (برج الاسراء) السكني الذي يتألف من اكثر من عشرة طوابق.
وأكدت المصادر أن عددا كبيرا من القتلى والجرحى جراء الغارة من الاطفال والنساء.
وعلى صعيد متصل أشارت المصادر إلى أن عدد الضحايا الذين سقطوا خلال الساعة التي اعقبت تناول وجبة الافطار في قطاع غزة مساء اليوم وصل الى اكثر من 21 قتيلا اضافة الى عشرات الاصابات.
ولا تزال الطائرات الاسرائيلية تواصل غاراتها الجوية على قطاع غزة مستهدفة المزيد من المنازل فيما يستمر القصف المدفعي الذي يستهدف الكثير من المناطق الفلسطينية.
وذكرت المصادر ان فلسطينيين لقيا حتفهما وجرح اخرون في غارة اسرائيلية استهدفت بالصواريخ تجمعا في (حي الشمعة) شرق مدينة غزة ما أسفر كذلك عن تضرر الكثير من المنازل.
كما أشارت إلى أن عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين زكريا ابو دقة لقي حتفه الليلة في غارة جوية استهدفت منزله في بلدة عبسان جنوب قطاع غزة بالصواريخ.
وأكدت أيضا أن شخصا يدعى محمد اشتيوي توفي مساء اليوم متأثرا بجراح اصيب بها في قصف إسرائيلي استهدف شمال قطاع غزة. (النهاية) م ت / م م ج