A+ A-

المطيري يحقق اول ميدالية ذهبية للكويت بالبطولة العربية لالعاب القوى للشباب

من زكريا بدران

القاهرة - 24 - 4 (كونا) -- حقق اللاعب مشعل خليفة المطيري اول ميدالية ذهبية للكويت في البطولة العربية لالعاب القوى للشباب والشابات المقامة حاليا بالقاهرة بمشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبة يمثلون 14 دولة عربية.
وقال رئيس وفد الكويت للبطولة صالح المري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) هنا الليلة ان اللاعب مشعل المطيري استطاع ان يحقق الميدالية الذهبية في سباق 100 متر عدو بعد منافسة قوية مع احد اللاعبين الجزائريين.
واضاف ان اللاعب المطيري نجح في الوقت ذاته في تحطيم الرقم الكويتي بهذا السباق مسجلا رقما جديدا قدره (61ر10 ثانية) وكان الرقم السابق (64ر10 ثانية).
واشار المري الى انه كان يتوقع ان يحرز اللاعب مشعل المطيري الميدالية الذهبية في البطولة العربية بعد نجاحه في الفوز بالميدالية الذهبية ببطولة دول مجلس التعاون التي اقيمت في قطر قبل اسبوعين.
ولفت الى ان المطيري من اللاعبين الواعدين الذين ينتظرهم مستقبل باهر اذا استمر في المواظبة على التدريبات والمشاركة في المعسكرات والبطولات.
وكان رئيس وفد الكويت صالح المري قد وعد في تصريح سابق ل(كونا) بتحقيق ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في البطولة رغم شدة المنافسة.
يشار الى ان البطولة العربية للشباب والشابات قد انطلقت امس وتستمر حتى 26 الجاري على ميدان ومضمار استاد القاهرة الدولي بمشاركة منتخبات 14 دولة هي الكويت والسعودية والسودان ولبنان والامارات والبحرين والعراق وجيبوتي وسلطنة عمان واليمن وفلسطين والجزائر وليبيا ومصر البلد المضيف.(النهاية) ز ع ب / ر ج