A+ A-

توزيع 900 سلة غذائية في مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين بسوريا

عمان - 24 - 4 (كونا) -- استؤنف اليوم ادخال المساعدات الاغاثية الى اهالي مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين القريب من دمشق والمحاصر من قبل قوات النظام وقوات فلسطينية متحالفة معه.
وقال مدير الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين في سوريا علي مصطفى في تصريح أوردته وكالة الانباء السورية (سانا) اليوم ان ادخال الدفعة الجديدة من المساعدات الانسانية يتم باشراف اللجنة العليا للاغاثة حيث سيتم توزيع نحو 900 سلة غذائية على مدى ثلاثة ايام بالتعاون مع وكالة الامم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (اونروا).
من جهته أكد مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية السفير أنور عبدالهادي انه بعد الاتفاق مع المسؤولين السوريين تم صباح اليوم استئناف توزيع المساعدات الغذائية في مخيم اليرموك واخراج الحالات الانسانية والمرضى من المخيم.
وشدد عبدالهادي على ان المنظمة لن تدخر جهدا من اجل تقديم المساعدات الإغاثية لاهالي مخيم اليرموك ولتخفيف معاناة ابناء الشعب الفلسطيني داخل المخيم وخارجه للوصول الى حل لأزمة المخيم.
يذكر انه تم في مارس الماضي ادخال دفعة من المساعدات الاغاثية الى اهالي المخيم واخراج العشرات من الحالات المرضية وكبار السن اضافة الى عدد من طلاب الجامعة.(النهاية) ط ك / ر ج