A+ A-

الهيئة العامة للثورة السورية.. ارتفاع القتلى الى 65 أغلبهم بحلب

عمان - 24 - 4 (كونا) -- اعلنت الهيئة العامة للثورة السورية اليوم ان عدد الذين قتلوا اليوم في سوريا ارتفع الى 65 أغلبهم في حلب شمالي سوريا.
وقالت الهيئة في بيان ان قوات النظام ارتكبت اليوم مجزرتين في حلب الاولى في (الاتارب) راح ضحيتها اكثر من 20 مدنيا والثانية في (حي كرم البيك) وأسفرت عن مقتل 10 مدنيين بالإضافة الى عدد من الجرحى ودمار عدد من المنازل اثر سقوط براميل متفجرة من قبل الطيران الحربي السوري.
وأضافت أن عدد القتلى في حلب بلغ اليوم 49 بينهم تسعة اطفال وثلاث نساء مقابل أربعة في ادلب وثلاثة في كل من درعا وحمص ودمشق وريفها وقتيل في كل من حماة والقنيطرة ودير الزور.
من جانبها ذكرت وكالة الانباء السورية (سانا) ان سيارتين مفخختين انفجرتا اليوم في مدينة (راس العين) وقرية (تل حلاف) بريف الحسكة ما ادى الى مقتل سبعة مواطنين واصابة اخرين والحاق اضرار مادية بالمكان.
وذكر مصدر في قيادة شرطة المحافظة ل(سانا) ان معارضين فجروا سيارة مفخخة امام مدرسة عند مدخل مدينة راس العين ادت الى مقتل اثنين ووقوع عدد من الاصابات مشيرا الى أنه تم تفجير سيارة ثانية في سوق الخميس بقرية (تل حلاف) ما ادى الى مقتل خمسة مواطنين ووقوع عدد من الاصابات.(النهاية) ط ك / خ س ج