A+ A-

الامانة العامة للاوقاف تشارك في معرض كوالالمبور الدولي للكتاب 2014

مراقب ادارة المعلومات والتوثيق في الأمانة العامة للأوقاف ندى البسام اثناء تكريمها القائم بالأعمال في السفارة الكويتية لدى ماليزيا ناصر المطيري وبحضور رئيس قسم مجلة أوقاف عبدالله سالم
مراقب ادارة المعلومات والتوثيق في الأمانة العامة للأوقاف ندى البسام اثناء تكريمها القائم بالأعمال في السفارة الكويتية لدى ماليزيا ناصر المطيري وبحضور رئيس قسم مجلة أوقاف عبدالله سالم

من محمد المولى

كوالالمبور - 24 - 4 (كونا) -- تشارك الأمانة العامة للأوقاف في (معرض كوالالمبور الدولي للكتاب 2014) في دورته ال32 المقام هنا حاليا والذي تنظمه وزارة التربية والتعليم الماليزية بالتعاون مع المجلس الوطني للكتاب في ماليزيا وبمشاركة العديد من دور النشر الماليزية والعالمية.
وقالت مراقب ادارة المعلومات والتوثيق في الأمانة العامة للأوقاف ندى البسام في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان "مشاركة الأمانة العامة للأوقاف في معرض كوالالمبور الدولي للكتاب هذا العام جاءت للحث على الوقف وتسويق مصارفه ونشر ثقافته حول العالم من خلال عرض مطبوعات الأمانة المتخصصة في مجال الوقف".
وذكرت البسام ان "من أبرز مطبوعات وكتب الأمانة العامة للأوقاف المشاركة في معرض كوالالمبور هي مطبوعة (الكشاف الجامع لأديان الأوقاف) و(معجم تراجم اعلام الوقف) و(مجلة أوقاف) وغيرها من المطبوعات وذلك لاتاحة الجمهور وزوار المعرض للاطلاع عليها والاستفادة منها".
واضافت أن "الأمانة العامة تحرص دائما على المشاركة في مثل هذه المعارض الدولية للكتاب بهدف لنشر ثقافة الوقف في جميع دول العالم من خلال عرض الاصدارات والمطبوعات المتنوعة التي تصدرها والمتخصصة بمجال الوقف".
وقالت "ان مشاركة الأمانة العامة للأوقاف تعد الأولى من نوعها في معرض كوالالمبور الدولي للكتاب" مؤكدا ان الاقبال على كتب ومطبوعات الأمانة العامة كان جيدا.
واشارت الى انه تم تكريم القائم بالأعمال لدى السفارة الكويتية في كوالالمبور ناصر المطيري أثناء زيارته لجناح الأمانة العامة للأوقاف في المعرض.
وشارك في جناح الأمانة كل من رئيس قسم مجلة أوقاف عبدالله سالم ومراقب ادارة المعلومات والتوثيق في الأمانة ندى البسام وبحضور القائم بالأعمال لدى السفارة الكويتية في كوالالمبور.
يذكر أن معرض كوالالمبور الدولي للكتاب يعد واحدا من أضخم معارض الكتب في آسيا حيث يشهد سنويا مشاركة واسعة لشركات المطبوعات والنشر المحلية والدولية.
وتعرض الجهات المشاركة في المعرض مجموعات متنوعة من الاصدارات الجديدة في مختلف مجالات المعرفة وكتب التراث والموسوعات والكتب المترجمة وكتب الأطفال والوسائل التعليمية والمجلات الدورية اضافة الى النشر الالكتروني.(النهاية) م ع م / م ج ز