A+ A-

(ريال مدريد) يحرز فوزا مهما على (بايرن ميونخ) بدوري ابطال اوروبا

مدريد - 23 - 4 (كونا) -- احرز فريق (ريال مدريد) الاسباني فوزا مهما على ضيفه الألماني (بايرن ميونخ) بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب (سانتياغو برنابيو) هنا الليلة في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا.
وسجل كريم بنزيمة هدف الفوز للريال في الدقيقة 19 من الشوط الأول الذي استحوذ فيه (بايرن) على الكرة بنسبة 73 في المئة رغم ان فرص الأهداف صنعها لاعبو الريال حيث فوت كل من الارجنتيني انخل دي ماريا والبرتغالي كريستيانو رونالدو فرصتين قيمتين لتعزيز تقدم الفريق الاسباني.
واستمرت اجواء الحماس واللعب الجميل خلال الشوط الثاني ولاسيما في الدقائق الاخيرة من المباراة التي ادارها الحكم البريطاني هوارد ويب وتابعها أكثر من 70 ألف مشاهد من قلب الملعب.
وبذلك يكون (ريال مدريد) خالف جميع التوقعات وقطع شوطا كبيرا على طريق الثأر من (بايرن ميونخ) الذي كان أطاح به من الدور نفسه في الموسم قبل الماضي وتقدم خطوة جديدة نحو تحقيق لقبه الأوروبي العاشر على ان يحسم تأهله للنهائي على ملعب (أليانز أرينا) الثلاثاء المقبل.
يذكر ان الفريقين كانا التقيا في 20 مباراة سابقة في البطولة الأوروبية فاز البافاري في 11 مباراة منها مقابل سبعة انتصارات للريال فيما تعادلا مرتين. (النهاية) ه ن د / خ س ج