A+ A-

الوزير الكندري يشيد بأداء مؤسسة (عرب سات) ويؤكد دعم دولة الكويت لها

وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية عيسى أحمد الكندري
وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية عيسى أحمد الكندري
تونس - 23 - 4 (كونا) -- أشاد وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية عيسى أحمد الكندري هنا اليوم بأداء المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية (عرب سات) مؤكدا دعم دولة الكويت لها.
وقال الوزير الكندري في بيان صحافي بمناسبة ترؤسه وفد دولة الكويت في اجتماعات الجمعية العمومية لمؤسسة (عرب سات) التي تستضيفها تونس ان دولة الكويت "ترقب عن كثب هذه الانجازات التي حققتها هذه المؤسسة المشتركة خلال الاعوام القليلة الماضية من بناء أسطول فضائي متكامل من الاقمار الصناعية وطموحها المتواصل الى الوصول للعالمية".
وأكد دعم دولة الكويت لمؤسسة (عرب سات) من خلال عضويتها الدائمة في مجلس ادارة المؤسسة وجمعيتها العمومية.
واشاد الوزير الكندري بجهود مؤسسة (عرب سات) "من أجل الارتقاء أيضا بمستوى خدمات البث والاتصالات العربية ليس فقط في المنطقة العربية والشرق الاوسط فحسب وانما للقفز بهذا الطموح الى المستوى العالمي الذي يواكب ما توصلت اليه تقنية الاتصالات في العصر الحديث".
وهنأ الوزير الكندري أعضاء مجلس ادارة مؤسسة (عرب سات) على هذه الانجازات التي تأتي "بفضل جهودهم وجهود نخبة من مهندسي الاتصالات العرب" متمنيا لهم المضي قدما وتحقيق المزيد من النجاح.
يذكر ان دولة الكويت تشارك في اجتماعات الجمعية العمومية لمؤسسة (عرب سات) بوفد برئاسة الوزير الكندري وبعضوية كل من وكيل وزارة المواصلات حميد القطان والوكيل المساعد لقطاع الدولية راشد الاذينة والوكيل المساعد لقطاع خدمات المشتركين عبد الله العازمي والوكيل المساعد لقطاع الشؤون الادارية والقانونية بثينة السبيعي. (النهاية) ن م / م م ب