A+ A-

المضف.. (الائتمان الكويتي) باشر الاشراف على انشاء مبناه الرئيسي الجديد جنوب السرة

الكويت - 23 - 4 (كونا) -- قال مدير عام بنك الائتمان الكويتي صلاح المضف ان البنك باشر الاشراف على انشاء وانجاز وصيانة المبنى الرئيسي الجديد في منطقة جنوب السرة اذ تم البدء بتاهيل الشركات التي ستدخل المناقصة في مطلع الشهر المقبل.
واضاف المضف في مؤتمر صحافي عقد اليوم على هامش احتفال نظمه البنك اليوم تحت رعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيسه ان البنك حصل ايضا على الموافقة لتخصيص ارض بمنطقة العقيلة لبناء فرع جديد يخدم المناطق الجديدة في منطقة صباح الاحمد والخيران.
واوضح البنك سيبدأ بتطبيق نظام التسجيل على الموقع الالكتروني للبنك في بداية اكتوبر المقبل وذلك بهدف تسهيل انجاز كافة انواع معاملات المواطنين مشيرا الى ان البنك اجرى ايضا عملية المسح المستندي لكافة المستندات والوثائق منذ التاسيس حتى العام الحالي.
واوجز المضف انجازات بنك الائتمان الكويتي خلال العامين الماضيين قائلا انه جرى التعديل على بعض مواد لائحة الاستثمار وذلك للسماح للبنك باستثمار بعض الفوائض المالية في سندات الشركات والتمويل الاسلامي بهدف تنويع مصادر الدخل تنفيذا لاستراتيجيته الجديدة.
وذكر ان بنك الائتمان الكويتي اتم عملية استحداث بعض الادارات والاقسام التي تخدم الرؤية الجديدة للبنك وكذلك تم تعيين نواب للمدير العام استنادا على الكفاءة والخبرة وبعيدا عن المحسوبية.
واكد على ان البنك يجري الدراسات والاعمال لمواجهة احتياجاته التمويلية في حال زاد عدد القسائم التي ستوزعها المؤسسة العامة للرعاية السكنية على المواطنين مشيرا الى ان الخيارات كافة مطروحة امام ادارة البنك في هذا المجال.(النهاية) ف ن ك / ف ش