A+ A-

تعادل سلبي بين (اتليتكو مدريد) و(تشيلسي) في دوري ابطال أوروبا

مدريد - 22 - 4 (كونا) -- تعادل فريق (اتليتكو مدريد) مع ضيفه الإنجليزي (تشيلسي) سلبا في المباراة التي جرت بينهما على ملعب (فيسنتي كالدون) هنا الليلة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
واتسمت المباراة بالحذر الشديد لاسيما من قبل الفريق البريطاني الذي اعتمد استراتيجية دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة بحثا عن التعادل المنشود في وقت بحث فيه الفريق الاسباني بصبر وجهد عن هدف النصر دون نجاح رغم سيطرته على مجريات المباراة وصنعه فرصا مهمة.
وتميزت المباراة بالتوتر الشديد في ضوء اهميتها الكبيرة بالنسبة للفريقين فيما حاز خلالها لاعبا (تشيلسي) فرانك لامبارد وجون ميكل ولاعب (اتليتكو) جابي على البطاقة الصفراء التي ستحول دون قدرتهم على خوض مباراة العودة التي ستقام على ملعب (ستامفورد بريدج) الأسبوع المقبل.
وتعرض (تشيلسي) لضربة موجعة بخروج حارسه بيتر تشيك في الدقيقة ال 18 بسبب إصابة في ذراعه الأيمن فيما شهد أيضا مغادرة المدافع جون تيري الميدان في الدقيقة ال 71 لإصابة في كاحله الايسر ليدخل اللاعب اندري شورلي مكانه في اللقاء الذي اداره الحكم السويدي جوناس اريكسون والذي تابعه اكثر من 43 الف مشاهد من بينهم ولي العهد الاسباني فيليبي دي بوربون وعقيلته الاميرة ليتيثا.
يذكر ان هذه تعد المرة الأولى التي يبلغ فيها فريق (اتليتكو مدريد) الدور نصف النهائي في البطولة القارية منذ 40 عاما لتكون امامه اليوم فرصه تحقيق أول لقب له في المسابقة فيما كان تشيلسي الذي لم يخسر في آخر 15 مباراة ضد الفرق الاسبانية في دوري ابطال أوروبا فاز باللقب مرة واحدة في الموسم (2011-2012).(النهاية) ه ن د / م م ج