A+ A-

البحرين تعلن مقتل شخصين واصابة اربعة اشخاص في انفجارين منفصلين

المنامة - 19 - 4 (كونا) -- اعلنت وزارة الداخلية البحرينية وقوع انفجار في سيارة مدنية في منطقة (المقشع) اليوم ما ادى بحسب المعلومات الاولية الى مقتل شخصين واصابة ثالث بحروق فيما اصيب ثلاثة من رجال الدفاع المدني في حادث منفصل.
وقالت الوزارة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) ان "الجهات المختصة انتقلت للموقع على الفور وان المعاينة المبدئية كشفت عن العثور على جثتين متفحمتين واصابة ثالث بحروق تم نقله الى المستشفى للعلاج".
واضافت ان الفحص المبدئي يشير الى وجود مواد متفجرة في داخل السيارة التي تعرضت للانفجار بمنطقة المقشع مؤكدة انها تباشر اعمال البحث والتحري للكشف عن ملابسات الواقعة والمتورطين فيها والاعلان عن تفاصيلها لاحقا.
وفي حادث منفصل اعلن مدير عام الادارة العامة للدفاع المدني اصابة ثلاثة من رجال الدفاع المدني في عمل "ارهابي " تمثل في تفجير قنبلة محلية الصنع أثناء أدائهم واجبهم باخماد اطارات مشتعلة عند مدخل منطقة (القرية) شمال غربي العاصمة المنامة.
وأشار إلى تعرض ثلاثة من رجال الدفاع المدني لإصابات متفرقة حيث أدخل احدهم المستشفى وما زال يتلقى العلاج فيما تمت معالجة الآخرين من إصابات بسيطة.(النهاية) م غ ع / ع م