A+ A-

لاعبا (برشلونة) نيمار وألبا يتغيبان عن الملاعب مدة شهر للاصابة

مدريد - 17 - 4 (كونا) -- اعلن نادي (برشلونة) الاسباني ان اللاعبين في الفريق الأول المهاجم نيمار دا سيلفا والظهير الايسر جوردي ألبا سيتغيبان عن الملاعب مدة أربعة أسابيع بسبب الإصابة.
وقال النادي في بيان نشره على موقعه الالكتروني اليوم ان نيمار يعاني من كدمة في مشط القدم اليسرى مشيرا الى انه في ضوء افضل التوقعات فان اللاعب سيكون قادرا على اللعب بعد اربعة اسابيع ليشارك في الجولة الأخيرة من الدوري الاسباني التي ستجمع فريقه مع (اتليتكو مدريد) في 18 مايو المقبل.
واضاف النادي في بيان آخر ان اللاعب ألبا يعاني بدوره من تمزق في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن على ان يتغيب هو الاخر لمدة تتراوح بين ثلاثة الى أربعة أسابيع على افضل تقدير ليكون جاهزا للمباراة امام (اتلتيكو مدريد).
وكان اللاعبان اصيبا في مباراة "الكلاسيكو" التي جمعت بين (برشلونة) و (ريال مدريد) في نهائي كأس الملك على أرض (ميستايا) الليلة الماضية والتي انتهت بفوز ريال مدريد باللقب بنتيجة هدفين لهدف.
واوضح البيان ان اللاعب مارك بارترا الذي كان سجل الهدف الوحيد لبرشلونة في "الكلاسيكو" يعاني بدوره من شد عضلي في ساقه اليمنى.
وكان برشلونة عاد اليوم الى التدريبات التي شارك فيها اربعة لاعبي دفاع من الفريق الرديف برشلونة (ب) في ضوء غياب اللاعبين الأساسيين في الفريق الأول بسبب الاصابة فيما من المتوقع ان يشارك اللاعبون الشباب في المباراة امام فريق (اتليتك بلباو) يوم الاحد المقبل في الجولة 34 بالدوري المحلي.(النهاية) ه ن د / م م ج