A+ A-

توجيه التربية الفنية في منطقة حولي التعليمية يقيم كرنفال (فانتازيا) غدا الخميس

الموجهة الفنية في منطقة حولي التعليمية اميرة اشكناني
الموجهة الفنية في منطقة حولي التعليمية اميرة اشكناني
الكويت – 16 – 4 (كونا) –- يقيم توجيه التربية الفنية في منطقة حولي التعليمية بمشاركة 17 مدرسة من وزارة التربية كرنفال (فانتازيا) في المركز العلمي غدا الخميس بمناسبة يوم الارض العالمي بالتعاون مع المركز العلمي.
وقالت الموجهة الفنية في منطقة حولي التعليمية اميرة اشكناني لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان هذه الاحتفالية التي ستقام الساعة الرابعة مساء ويشارك فيها 150 طالبا تأتي تزامنا مع الاحتفالية العالمية ليوم الارض لتاكيد اهمية المحافظة على عالمنا وتدوير النفايات وحماية بيئتنا.
واضافت اشكناني ان الاحتفالية تهدف الى توعية الطالب والمجتمع بضرورة استخدام الخامات المستهلكة والبديلة في الاعمال الفنية بشكل جمالي وفني للاستفادة منها كطريقة للتدوير.
واوضحت انه سيتم تقديم 15 مجسما مصنوعا من الخامات المستهلكة والبديلة المتمثلة في البلاستيك والورق والكراتين وغيرها من المواد التي لا يتم استخدامها.
وذكرت ان الاحتفالية سميت ب(فانتازيا) نسبة الى الاشكال والمجسمات الخيالية والغريبة المتفاوتة بأحجامها التي سيتم تقديمها اثناء الاحتفال مبينة ان هناك عروضا ايقاعية ستقدم للطلبة الموهوبين والتي تعتبر نقلة نوعية في فعاليات التربية الفنية.(النهاية) ز ا ك / ا ف ح