A+ A-

الشيخ خالد العبدالله الصباح يكرم اللاعبين الذين حققوا انجازات عالمية في الكراتيه

الكويت - 14 - 4 (كونا) -- كرم رئيس الاتحاد الكويتي للكراتيه الشيخ خالد العبدالله الصباح اللاعبين الكويتيين الذين حققوا ميداليات ذهبية في البطولات العالمية والقارية للكراتيه خلال الموسم الرياضي.
وقال الاتحاد الكويتي للعبة في بيان صحفي اليوم ان اللاعبين الذين تم تكريمهم هم موسى حاجيه وحسن العسعوسي وعلي الشطي وعلي العسعوسي ومحمد باقر.
ونقل البيان عن اللاعب موسى حاجيه الحاصل على ذهبية العالم لوزن دون 52 كيلوجراما في اليونان قوله ان التكريم من قبل رئيس الاتحاد سيكون دافعا معنويا للاعبين لمواصلة العطاء واعتلاء منصات التتويج.
واضاف حاجيه أن لاعبي الكراتيه عازمون على الدخول طرفا قويا في صراع المنافسة على الميداليات المتنوعة في البطولات الخارجية مثمنا بادرة الشيخ خالد العبدالله لمكافأة اللاعبين.
وذكر البيان ان أمين سر الاتحاد عماد بهبهاني قال ان التكريم المميز من قبل رئيس الاتحاد لابنائه اللاعبين يعتبر الاكبر في تاريخ الاتحاد وسيكون حافزا لهم ولزملائهم اللاعبين في تقديم افضل المستويات في المنافسات المقبلة واكد بهبهاني ان ذلك ليس بغريب على الشيخ خالد العبدالله الذي يعتبر الأب الروحي للعبة من خلال دعمه المتواصل ماديا ومعنويا وتذليل الصعاب التي تواجه منتسبي اللعبة مضيفا ان رئيس الاتحاد سخر جميع الامكانات للأجهزة الفنية والادارية واللاعبين حتى احتلت الكراتيه الكويتية مكانه مرموقة في مختلف المشاركات العالمية والاسيوية والعربية.
يذكر ان اللاعبين علي الشطي وحسن العسعوسي حصلا على ميداليتين ذهبيتين في وزني دون 67 كيلوجراما و70 كيلوجراما في بطولة الدوري العالمي في تركيا في حين حقق اللاعبان محمد باقر وعلي العسعوسي ذهبيتين في وزني دون 61 كيلوجراما و69 كيلوجراما في البطولة الاسيوية التي استضافتها امارة دبي. (النهاية) ب ص / ع ب د