A+ A-

السفير العيسى.. المشاركة في معرض السياحة الدولي في برلين يظهر الوجه الحضاري لدولة الكويت

سفير دولة الكويت لدى ألمانيا منذر العيسى خلال قيامه بزيارة تفقدية لجناح دولة الكويت في المعرض
سفير دولة الكويت لدى ألمانيا منذر العيسى خلال قيامه بزيارة تفقدية لجناح دولة الكويت في المعرض

برلين - 6 - 3 (كونا) -- قال سفير دولة الكويت لدى ألمانيا منذر العيسى هنا اليوم ان مشاركة وفد من إدارة السياحة في وزارة التجارة والصناعة في فعاليات الدروةال48 لمعرض (بورصة السياحة الدولية) في برلين يسهم في إبراز الوجه الحضاري لدولة الكويت .
وأكد السفير العيسى لوكالة الانباء الكويتية (كونا) خلال قيامه بزيارة تفقدية لجناح دولة الكويت في المعرض الذي بدأ أمس في برلين دعم السفارة الكامل للقائمين على الجناح الكويتي.
وأعرب السفير العيسى عن فخره واعتزازه بهذه المشاركة في المعرض السياحي الذي يعد أكبر معرض للسياحة في العالم لمساهمة بالنهوض بالقطاع السياحي والاقتصاد بشكل عام في دولة الكويت .
من جانبها قالت مديرة إدارة السياحة في وزارة التجارة والصناعة ماجدة بهبهاني في تصريح ل(كونا) ان الوفد الكويتي حظي بالدعم الكامل من سفارة دولة الكويتي في برلين كترتيب إجراءات السفر والمشاركة الفعالية في المعرض .
وأضافت بهبهاني ان زيارة السفير العيسى للمعرض كانت مشجعة جدا للوفد الكويتي ولدوره في إظهار أهمية الجانب السياحي في تعريف العالم على دولة الكويت وثقافتها. وتشارك دولة الكويت ممثلة بوزارة التجارة والصناعة (قطاع السياحة) في فعاليات الدروة ال48 من (بورصة السياحة الدولية) الذي انطلق أمس ويستمر حتى التاسع من مارس الجاري.
ويشارك في (بورصة السياحة العالمية) 147ر10 آلاف جهة سياحية من 180 دولة ستعرض في الايام الاربعة المقبلة في 26 صالة آخر صيحات وابتكارات ومنتجات بلادهم السياحية.
وتأتي مشاركة الوفد الكويتي الذي يحرص على أهمية حضور المعرض الدولي في إطار السعي الدائم الى تعزيز الروابط والعلاقات بين دولة الكويت وأسواق السياحة الاوروبية والعالمية. (النهاية) ع ن ج / ف ي ف كونا061647 جمت مار 14