A+ A-

الكويت تشارك في بطولة سالينتو الدولية للشطرنج في ايطاليا

الوفد الكويتي قبيل مغادرته إلى إيطاليا
الوفد الكويتي قبيل مغادرته إلى إيطاليا

الكويت - 23 - 5 (كونا) -- تشارك الكويت في بطولة (سالينتو) الدولية للشطرنج التي تنطلق منافساتها بعد غد في مدينة (ليتشي) الايطالية وتستمر لمدة اسبوع.
وقال امين السر العام بالنادي الكويتي للألعاب الذهنية المهندس عادل العميري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان النادي يتطلع الى تحقيق نتائج مشرفة في هذه البطولة التي تضم نخبة كبيرة من المحترفين في اللعبة.
واضاف العميري ان النادي يطمح من خلال هذه المشاركات الى كسب الخبرة والاحتكاك وتاكيد احقيته في المنافسة واثبات تألقه في اللعبة على مختلف الاصعدة مشيرا الى ان النادي يمتلك العديد من المواهب التي باستطاعتها تحقيق الانجازات متى ما توفرت لها السبل والامكانيات.
وذكر انه سيمثل الكويت في هذه البطولة ستة لاعبين هم بدر الهاجري وفيصل الهملان وطاهر الخطيب وبدر الخالدي وهزاع الشرفا وابراهيم شهاب متمنيا التوفيق للاعبيه بتحقيق احد المراكز المتقدمة ورفع اسم الكويت خفاقا في المحافل الرياضية الدولية.
ويضم الوفد الكويتي الذي سيغادر البلاد اليوم متوجها الى ايطاليا كلا من رئيسة الوفد ايمان الكوت والمدير الاداري فيصل القلاف الى جانب اللاعبين الستة.(النهاية) ب ص / ج خ كونا231647 جمت ماي 13