A+ A-

صحيفة اسرائيلية .. هاكرز سوريون يخترقون اكثر من ألف موقع الكتروني اسرائيلي

غزة - 4 - 2 (كونا) -- ذكرت صحيفة (معاريف) الاسرائيلية اليوم ان هاكرز سوريين تمكنوا من اختراق اكثر من ألف موقع الكتروني اسرائيلي وذلك ردا على الغارة الاسرائيلية الاخيرة على دمشق قبل ايام.
وأضافت الصحيفة في عددها الصادر اليوم ان اكثر من الف موقع اسرائيلي على الانترنت تعرض خلال ال48 ساعة الاخيرة لاختراقات من هاكرز سوريين عللوا ذلك ردا على الغارة الجوية الاسرائيلية على بلادهم.
كما اعلنت شركة (بيليفون) الاسرائيلية للاتصالات الهاتفية الخلوية انقطاع الاتصال عن مئات الالاف من مشتركيها لعدة ساعات الليلة الماضية جراء خلل في حواسيبها.
وذكرت الشركة انها تمكنت من اصلاح الخلل الذي ادى الى قطع الاتصال عن مئات آلاف المشتركين لمدة اكثر من اربع ساعات الليلة الماضية.
وافادت وسائل اعلام اسرائيلية نقلا عن خبراء يختصون في حماية انظمة الحواسيب ان الخلل في شركة (بيليفون) نتج على الارجح عن هجوم الكتروني على حواسيبها.
وترفض اسرائيل حتى اللحظة الاعتراف بقيامها بشن غارة على دمشق قبل خمسة ايام اذ تقول سوريا ان مقاتلات اسرائيلية قصفت خلال الغارة مختبرا للبحث العلمي تابعا لجيشها.(النهاية) م ت / ن ج ح كونا041345 جمت فبر 13