A+ A-

حماد .. افشلنا مخططات اسرائيلية للحصول على معلومات استخباراتية عن المقاومة الفلسطينية في غزة

غزة - 17 - 12 (كونا) -- قال وزير الداخلية في الحكومة الفلسطينية المقالة في غزة والتي تديرها حركة (حماس) فتحي حماد هنا اليوم ان وزارته افشلت مخططات اسرائيلية للحصول على معلومات استخباراتية عن المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.
واكد في كلمة القاها امام حفل تخريج دورة عسكرية في قطاع غزة ان اسرائيل فشلت " في الحصول على معلومات كانت تصلها سابقا مجانا عبر عملائها والمتعاونين " مشيرا الى ان "جهاز الامن الداخلي وباعترافات اسرائيل لاحق العملاء وسد الثغرات".
وشدد حماد على ان وزارة الداخلية ستبقى ظهرا قويا للمقاومة من اجل تحصين الجبهة الداخلية من محاولات اسرائيل وعملائها بث الهزيمة النفسية.
واوضح ان "الاحتلال اصيب خلال عدوانه الاخير على قطاع غزة بالاضطراب والارتباك وخلط الحسابات في الوصول الى الاهداف وقام بقصف البيوت على رؤوس الاطفال والنساء والمدنيين".
وقال ان "الهزائم التي تلقاها الاحتلال الاسرائيلي في الميدان على ايدي فصائل المقاومة شملت تلقي العدو هزائم نفسية وسياسية وامنية واعلامية".
وكان مسؤولون امنيون اسرائيليون قد اعلنوا عقب انتهاء العملية العسكرية الاخيرة في القطاع منتصف نوفمبر الماضي عن تكثيف الاعمال الاستخباراتية والامنية في قطاع غزة لتحديث اهدافهم.
وقال جيش الاحتلال انه استطاع خلال هذه العملية التي استمرت ثمانية ايام متواصلة ضرب مراكز قيادة وسيطرة وتحكم لحركة (حماس) اضافة الى مخازن لاسلحة وصواريخ ومنصات لصواريخ قادرة على ضرب العمق الاسرائيلي.(النهاية) م ت / ع م كونا171619 جمت ديس 12