A+ A-

الوية الناصر.. المقاومة لن تقف مكتوفة الايدي امام الانتهاكات الاسرائيلية للتهدئة

 غزة - 2 - 12 (كونا) -- اكدت الوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين اليوم ان المقاومة الفلسطينية لن تقف مكتوفة الايدي امام الانتهاكات الاسرائيلية المتواصلة لاتفاق التهدئة الذي وقع في القاهرة قبل ما يزيد عن 10 ايام.
وقالت الالوية في بيان ان "المقاومة وجدت للدفاع عن شعبها والذود عن الارض والمقدسات وستقدم كل غالي ونفيس من اجل تحرير كامل التراب الفلسطيني".
وشددت على ان "التهدئة المبرمة لا ولن تكبل المقاومة من الرد على جرائم العدو المستمرة والتي تتمثل في الخروقات المتعمدة من قبل جيش العدو فالمقاومة لن تقف مكتوفة الايدي امام هذه الانتهاكات التي ينفذها العدو واخلاله بالشروط المفروضة من قبل فصائل المقاومة".
واشارت الى انها ترصد خروق العدو لبنود التهدئة مؤكدة انها "تزيد من فاتورة الحساب الذي سيدفع ثمنها العدو الصهيوني عاجلا ام اجلا".
واكدت الوية الناصر ان المقاومة غير عاجزة عن الرد و"على العدو ان يتحمل كامل المسؤولية في حال انهارت التهدئة".
وحذرت "العدو الصهيوني من الاستمرار في اختبار صبر المقاومة والمجاهدين فالمقاومة على اتم الجاهزية وهي على استعداد دائم لمواجهة اي خيار قد يفكر في تنفيذه العدو الصهيوني".
يذكر ان فلسطينيين استشهدا واصيب نحو 35 فلسطينيا برصاص الاحتلال قرب السياج الامني شرق قطاع منذ بدء سريان اتفاق التهدئة الذي وقع بعد جولة عنيفة من التصعيد بين فصائل المقاومة واسرائيل.
كما اعتقلت بحرية الاحتلال نحو 30 صيادا وصادرت اربعة قوارب وفجرت قاربا في بحر قطاع غزة منذ بدء سريان اتفاق التهدئة.(النهاية) م ت / ط أ ب كونا021857 جمت ديس 12