A+ A-

متحدث.. اصابة 26 اسرائيليا بحالات هلع وتضرر منازل جراء سقوط صاروخ على (نتيفوت)

غزة - 12 - 11 ( كونا ) -- أعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي عن اصابة 26 اسرائيليا بحالات هلع وتضرر عدة منازل جراء سقوط صاروخ (غراد) فلسطيني على مدينة (نتيفوت) جنوبي اسرائيل صباح اليوم.
ونقلت وسائل اعلام اسرائيلية عن متحدث باسم الجيش قوله ان مسلحين فلسطينيين اطلقوا صاروخا من طراز (غراد) من شمال قطاع غزة نحو جنوب اسرائيل موضحا أن الصاروخ اصاب مبنى في المدينة.
وأشار المتحدث الى أن 26 اسرائيليا اصيبوا بحالات هلع وذلك من شدة انفجار الصاروخ الذي ادى الى وقوع دمار كبير في المنزل الذي كان مهجورا اضافة الى تضرر العديد من المنازل القريبة منه.
ولفت الى أن المسلحين الفلسطينيين واصلوا الليلة الماضية وصباح اليوم اطلاق الصواريخ على جنوب اسرائيل موضحا أنه تم اطلاق خمسة صواريخ نحو مدينة (عسقلان) جنوبي اسرائيل مشيرا الى أن منظومة (القبة الحديدية) المضادة للصواريخ المنصوبة في المدينة تمكنت من اعتراض اثنين منها.
وذكر المتحدث الاسرائيلي أن الصواريخ الثلاثة الاخرى سقط في اماكن خالية في محيط المدينة مؤكدا عدم وقوع اصابات او اضرار.
وقال ان المسلحين الفلسطينيين اطلقوا صاروخين ايضا نحو المجلس الاقليمي (شاعر هنيغف) في النقب الغربي مدعيا عدم وقوع اصابات او اضرار ايضا.
واضاف انه تم ايضا صباح اليوم اطلاق ثلاث قذائف هاون نحو المجلس الاقليمي (اشكول) الواقع شرق منطقة جنوب قطاع غزة دون وقوع اصابات او اضرار.
وقال المتحدث ان الفلسطينيين اطلقوا من قطاع غزة منذ مساء اول امس السبت ما يزيد على 130 صاروخا وقذيفة صاروخية وقذيفة هاون ما ادى الى اصابة العديد من الاسرائيليين بجراح اضافة الى وقوع اضرار مادية .(النهاية) م ت / ن س ع كونا121158 جمت نوف 12