A+ A-

القوات الاسرائيلية تغير على مواقع فلسطينية وكتائب القسام ترد بقصف مواقع اسرائيلية

غزة - 29 - 10 (كونا) -- اغارت مقاتلات اسرائيلية فجر اليوم على مناطق عدة في قطاع غزة فيما ردت (كتائب القسام) الجناح العسكري لحركة (حماس) على هذه الغارات بقصف المواقع العسكرية الاسرائيلية المحاذية للقطاع.
وابلغت مصادر فلسطينية وكالة الانباء الكويتية (كونا) هنا ان مقاتلات اسرائيلية من طراز (اف 16) اغارت على منزل قيد الانشاء شمال شرق مخيم (البريج) للاجئين الفلسطينيين وسط قطاع غزة.
واوضحت المصادر ان هذه الطائرات قصفت هذا المنزل الخالي بصاروخ واحد ما ادى الى تدميره وتضرر العديد من ممتلكات الفلسطينيين القريبة منه.
وذكرت المصادر ان المقاتلات الاسرائيلية اغارت ايضا على ارض خالية بالقرب من سوق السيارات بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.
واستهدفت المقاتلات الاسرائيلية موقع تدريب تابعا ل(كتائب القسام) في بلدة بيت حانون شمالي قطاع غزة.
واوضحت ان المقاتلات الاسرائيلية قصفت في وقت لاحق موقع تدريب اخر ل(كتائب القسام) في منطقة (معن) جنوب شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع.
وذكرت المصادر ان جميع هذه الغارات لم تؤد الى وقوع اصابات في صفوف الفلسطينيين موضحة ان اضرارا مادية لحقت بمنازلهم وممتلكاتهم القريبة من المواقع المستهدفة.
وفي وقت لاحق قصفت (كتائب القسام) الجناح العسكري لحركة (حماس) المواقع العسكرية الاسرائيلية المحاذية لقطاع غزة.
وقالت الكتائب في بيان لها وزع هنا اليوم ان مجاهديها تمكنوا صباح اليوم من قصف مواقع الاحتلال العسكرية المحيطة بقطاع غزة برشقات من القذائف الصاروخية.
وشددت الكتائب على "ان استهدافها لمواقع العدو الصهيوني جاء ردا على العدوان الصهيوني المتواصل على القطاع".(النهاية) م ت / خ ن ش كونا290950 جمت اوك 12