A+ A-

السفير العيار يشيد بدور رياضة كرة القدم في تحقيق التواصل البناء بين الشعوب

السفير الكويتي لدى اسبانيا عادل حمد العيار
السفير الكويتي لدى اسبانيا عادل حمد العيار
مدريد - 26 - 5 (كونا) -- اشاد السفير الكويتي لدى اسبانيا عادل حمد العيار بدور جميع الالعاب الرياضية ولاسيما كرة القدم في تحقيق التواصل الانساني الخلاق بين الشعوب واصفا اياها بأنها رياضة عالمية تحظى باقبال لافت من الشعب الكويتي.
واعرب السفير العيار في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب استقباله وفدا من نادي ريال مدريد هنا اليوم عن سعادته بتعميق التواصل مع نوادي كرة القدم الاسبانية ولاسيما نادي ريال مدريد الاسباني الذي زار الكويت قبل نحو عشرة ايام لاقامة مباراة ودية مع منتخب الكويت.
واشاد السفير العيار عقب لقائه الوفد الذي ضم المسؤول عن العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد ايمليو بوتراغينيو والمسؤول عن العلاقات الدولية في النادي راؤول سيرانو بالعلاقات القائمة بين البلدين الصديقين في كل المجالات معربا عن الامل بتعزيزها واستمرارها.
من جهته اعرب بوتراغينيو في تصريح ل(كونا) عن تقديره الكبير لحفاوة الاستقبال الذي حظي به فريق ريال مدريد خلال زيارته للكويت مضيفا ان حرارة الاستقبال التي حظي بها "فاقت حرارة الطقس في البلد الصديق".
وخص بوتراغينيو بالشكر سمو امير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح لكرم استقبالهما وعطائهما وحرارة ترحيبهم بأعضاء الفريق الاسباني لدى زيارتهم الكويت في 15 مايو الجاري.
وأعرب عن التقدير والشكر للسفارة الكويتية لدى اسبانيا ولاسيما السفير العيار لحرصهم على تعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين واغنائها بكل المقومات التي من شأنها تعميق التفاهم الانساني وزيادة التقارب بين شعبي البلدين.
واشاد بوتراغينيو بالتنظيم الرائع للحدث معربا عن امل النادي ورغبته في تجديد اللقاء في المستقبل القريب وعن الشكر لمشجعي فريق ريال مدريد من المواطنين الكويتيين الذين اخلصوا في التعبير عن محبتهم وترحيبهم خلال الزيارة.(النهاية) ه ن د / ن ب ش كونا261244 جمت ماي 12