A+ A-

العنزي يؤكد ثقته بالقضاء الكويتي النزيه الذي أرجع الحقوق الى أصحابها

الكويت - 17 - 9 (كونا) -- أكد النائب عسكر العنزي ثقته بالقضاء الكويتي النزيه الذي لطالما وقف الى جانب الحق وأرجع الحقوق الى أصحابها مشددا على أن استقلالية القضاء ونزاهته فخر لكل الكويتيين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة.
وقال العنزي في تصريح صحفي بعد صدور حكم المحكمة الدستورية أمس ببطلان عضوية النائب مبارك الدعلان وإعلان فوزه نائبا في مجلس الامة عن الدائرة الانتخابية الرابعة انه لم يفقد الأمل في الحصول على حقه في تمثيل الأمة لاسيما بعد توافر الكثير من المعطيات والحقائق التي تصب في مصلحته. وذكر أنه لم يلتفت طوال فترة نظر السلطة القضائية في طعنه بنتيجة الانتخابات إلى الأكاذيب والإشاعات التي كان يطلقها البعض للتأثير على متابعة اجراءات القضية مشددا على ان ثقته بالقضاء الكويتي العادل لم ولن تتزحزح. واعتبر العنزي ان حكم المحكمة الدستورية باعلانه نائبا في مجلس الأمة ممثلا عن الدائرة الانتخابية الرابعة وسام عز وفخر على صدره متعهدا ان يكون عند حسن ظن الجميع.
واضاف أنه لن يدخر جهدا في سبيل المساهمة في رفعة وتطوير الكويت وخدمة مجموع الناخبين سواء كانوا من أهل الدائرة الرابعة أو غيرها معربا عن الامل أن يكون خير ممثل للأمة.
وأعرب العنزي عن شكره وتقديره لأهل الدائرة الرابعة سواء الذين منحوه أصواتهم في صناديق الاقتراع او الذين أشفقوا عليه من حمل الأمانة مؤكدا انه سيكون كما عهدوه متواصلا معهم في خدمة المجتمع.
وقال انه لن يحيد عن قضايا الأمة وملتزم أمام ناخبيه في تنفيذ برنامجه ووعوده الانتخابية التي أطلقها في فترة الانتخابات.
واضاف ان قضايا البدون والاسكان والبطالة وحقوق المرأة الكويتية والتعليم هي قضايا ملحة ويجب على مجلس الأمة ان يضعها على قائمة أولوياته مؤكدا في الوقت ذاته أهمية التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لخدمة الوطن والمواطنين.
(النهاية) م ش / م ذ / ع ب د كونا171543 جمت سبت 08