A+ A-

سمو امير البلاد يعود الى ارض الوطن

اليكم اعادة مصححة لخبرنا رقم ( 15 ) بعنوان .. عام/كويت/سمو امير البلاد/عودة وشكرا عام/كويت/سمو امير البلاد/عودة سمو امير البلاد يعود الى ارض الوطن الكويت - 15 - 1 (كونا) -- بحمد الله سبحانه وتعالى والشكر له على الائه ونعمائه وصل بحفظ الله ورعايته الى ارض الوطن حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ جابر الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بعد ان من الله على سموه بالشفاء في الساعة التاسعة من صباح اليوم قادما من المملكة المتحدة وذلك بعد استكمال فترة العلاج اثر الوعكة الصحية التى المت بسموه حفظه الله .
انها لحظه طال ترقب الشعب الكويتي لها مدفوعا بالولاء الثابت والمحبة الخالصة للقائد الذي وهب الوطن وجوده كله ورعا شعبه برفق على بصيرة ونور ومازال لدى سموه الكثير الذي يحب ان يعطيه للشعب الكويتي الوفي وان هذه اللحظه تجمع كل معاني المواطنة والولاء لان صاحب السمو رعاه الله هو رمز هذا الوطن وقائده والذائد عنه وهو نبض القلوب الذي يفوق كل مفردات التعبير.
هذا وكان في استقبال سموه رعاه الله على ارض المطار سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح ورئيس مجلس الامة السيد جاسم محمد الخرافي ورئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي الصباح والنائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح والشيخ مبارك عبدالله الاحمد الصباح والشيخ جابر العبدالله الجابر الصباح والشيخ خالد الاحمد الجابر الصباح ورئيس اللجنة الوطنية لشوءون الاسرى والمفقودين الشيخ سالم صباح السالم الصباح والشيخ سالم حمود الجابر الصباح والشيخ فيصل السعود الصباح ووزير شوءون الديوان الاميري الشيخ ناصر محمد الاحمد الصباح والشيخ سالم صباح الناصر الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح والشيخ فهد المالك الصباح والشيوخ والوزراء والمحافظون وكبار القادة في الجيش والشرطة والحرس والوطني وعدد من كبار رجالات الدولة وكبار المسوءولين في الديوان الاميري وعميد السلك الدبلوماسي سفير جمهورية السنغال سعادة السيد عبدالاحد امباركي وسفير المملكة المتحدة لدى دولة الكويت سعادة ريتشارد ميور وعدد من كبار الشخصيات .
هذا وقد كان في معية سموه حفظه الله في طريق عودته نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح والشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح ووزير الصحة الدكتور محمد احمد الجارالله.
وقد اصطف على طريق العودة من المطار وحتى قصر دسمان العامر جموع غفيرة من المواطنين فضلا على طلاب وطالبات المدارس وبايديهم اعلام الكويت وعبارات الترحيب والفرحة وباقات الزهور تعبيرا عن بهجة الجماهير الشعبية بالحدث السعيد .
حفظ الله الكويت في ظل قائدنا واميرنا حضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى ورافقته السلامة في الحل والترحال .(النهاية) ع ع ن كونا151341 جمت ينا 02