A+ A-

الدوري الإنجليزي..مانشستر سيتي يتجاوز وولفرهامبتون بخماسية ويواصل الضغط على المتصدر أرسنال

لندن - 4 - 5 (كونا) -- حقق (مانشستر سيتي) فوزا مهما وكبيرا على ضيفه (وولفرهامبتون) بخمسة اهداف مقابل هدف واحد في مباراة الجولة ال36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتي جمعتهما اليوم السبت على ملعب (الاتحاد).
وانهى اصحاب الارض الشوط الاول متقدمين بثلاثية نظيفة سجلها المهاجم النرويجي المتألق ايرلينغ هالاند بنفسه بداية بالهدف الاول في الدقيقة ال12 ثم الثاني والثالث من ركلتي جزاء في الدقيقة ال35 والدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول.
ومع بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 53 قلص المهاجم الكوري الجنوبي هوانغ هي تشان النتيجة للضيوف بهدف مباغت لكن هالاند رد عليه بعد دقيقة فقط بهدف رابع من هجمة خاطفة.
واختتم المهاجم الأرجنتيني جوليان الفاريز سلسلة الاهداف بهدف خامس قبل نهاية الوقت الرسمي للمباراة بخمس دقائق.
وبهذا الفوز يواصل بطل الموسم الماضي مطاردة المتصدر (أرسنال) الذي يملك في رصيده 83 نقطة بينما يملك السيتي 82 نقطة وتنقصه مباراة مؤجلة.
وعلى صعيد آخر التحق نادي (إبسويتش تاون) بنادي (ليستر سيتي) في الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد احتلاله المركز الثاني في ترتيب دوري الدرجة الاولى.
ويعود (ابسويتش) إلى الدوري الممتاز بعد آخر مشاركة له فيه قبل 22 وعاما وذلك على عكس (ليستر سيتي) الذي قضى موسما واحدا فقط في الدرجة الاولى قبل أن يعود الى موقعه. (النهاية) م ر ن / ر ج