A+ A-

استقبالات رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي

رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي أثناء استقباله فيصل القناعي
رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي أثناء استقباله فيصل القناعي
الكويت - 18 - 1 (كونا) -- استقبل رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي اليوم السيد محمد بحر العلوم الذي يزور البلاد حاليا والوفد المرافق له.
ونقل بيان صحفي لادارة الاعلام بالمجلس تأكيد الرئيس الخرافي خلال الاجتماع حرص دولة الكويت على امن العراق واستقراره لان في هذا استقرار للمنطقة مشيرا الى ان المسؤولية تحتم علينا جميعا توخي الحذر والانتباه من بعض التصريحات غير المسؤولة التي تستهدف العلاقة بين البلدين الشقيقين.
من جانبه قال بحر العلوم ان العراقيين يقدرون الدور الذي تقوم به دولة الكويت تجاه العراق مشيرا الى ان هذا الامر يترك قيمة مهمة في قلوب العراقيين .
وجرى خلال اللقاء بحث آخر التطورات على الساحتين الاقليمية والدولية وزيادة سبل دعم العلاقات بين الدولتين الشقيقتين .
واستقبال الرئيس الخرافي محافظ مدينة البصرة في الجمهورية العراقية الدكتور شلتاغ عبود المياح والوفد المرافق له .
وجرى خلال اللقاء الذي حضره محافظ مدينة الاحمدي الشيخ الدكتور ابراهيم الدعيج الصباح بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها.
واستقبل الرئيس الخرافي سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى دولة الكويت علي جنتي وجرى خلال اللقاء بحث سبل تطوير العلاقات الثنائية بين الدولتين الصديقتين.
واستقبل الرئيس الخرافي فيصل القناعي الذي اهداه نسخة من روزنامة الشهيد فهد الاحمد الصباح التي يصدرها سنويا تخليدا لذكرى الشهيد.(النهاية) م ش / ن ا كونا181436 جمت ينا 10